فرص وأنشطة دعم الأقران الراعي:

نحن ندرك أن كونك مقدم رعاية غير مدفوع الأجر يمكن أن يكون تجربة منعزلة وأنه في كثير من الأحيان ، قد تشعر بالوحدة أو عدم الدعم أو عدم الفهم. هنا في Universal Services for Carers for Derby ، نؤمن بشدة بأن دعم الأقران ضروري لضمان تمتع مقدمي الرعاية غير مدفوعي الأجر بصحة نفسية وجسدية جيدة وأن يعد تبادل الخبرات والمعارف والمهارات أمرًا حيويًا لتحقيق ذلك ويمكن أن يكون قويًا للغاية.

لذلك فإن أحد أهدافنا الأساسية هو مساعدة مقدمي الرعاية غير مدفوعي الأجر على إنشاء مجموعة متنوعة من مجموعات دعم الأقران والأنشطة والفعاليات التي يمكن أن توفر لمقدمي الرعاية في ديربي غير مدفوع الأجر الفرصة التي تشتد الحاجة إليها لمقابلة الآخرين الذين يعيشون في مواقف مماثلة لهم داخل مجتمعهم المحلي و لبناء علاقات داعمة وتمكينية.

لذلك نهدف إلى دعم مقدمي الرعاية في تطوير وإنشاء مجموعات جديدة لدعم الأقران في مجتمعاتهم ، والتي يمكن الوصول إليها ومرنة لتلبية احتياجاتهم الفردية. يعد التحدث والعمل عن كثب مع مقدمي الرعاية غير مدفوعي الأجر ، والاستماع إلى أفكارهم ووجهات نظرهم فيما يتعلق بما يرغبون في توفيره في مجتمعاتهم جزءًا أساسيًا من هذه العملية لذلك نود أن نسمع منك إذا كانت هناك مجموعة دعم أو حدث أو نشاط معين ترغب في رؤيته في مدينة ديربي.

يمكننا أيضًا دعم إنشاء مجموعات عمل مجتمعية تبحث في إحداث التغيير لمقدمي الرعاية ومنتديات مقدمي الرعاية ، فضلاً عن تطوير منصات وسائل التواصل الاجتماعي والطرق المبتكرة جمع مجتمع مقدمي الرعاية معًا.

* جديد - الرحلات .. مجموعة دعم الأقران للتعامل مع الفقد والحزن *

تنزيل حمامة تنزيل صور عيد العنصرة خلفيات صور صور قصاصات فنية PNG مجانًا | FreePngClipart

 إذا كنت مقدم رعاية تتعامل مع الفقد أو الفجيعة ، فقد ترغب في الانضمام إلى مجموعة دعم الأقران الشهرية. تجتمع المجموعة يوم الأربعاء الأخير من كل شهر ، 11 صباحًا ، على ZOOM. تعد المجموعة مكانًا آمنًا وغير قضائي حيث يمكن لمقدمي الرعاية الاجتماع مع موظفينا المدربين لمناقشة تجربتهم في الخسارة والاستفادة من دعم الأقران وتعلم استراتيجيات التأقلم. سيكون هناك أيضًا ضيوف خاصون في الجلسة ، مثل المستشارين وخبراء الحزن ، الذين يمكنهم تقديم المشورة والدعم المتخصصين.

* زووم كوفي مورنينج *

كيفية رسم فنجان شاي - برنامج تعليمي سهل الرسم حقًا

 نستضيف كل يوم جمعة قهوة صباحية افتراضية في ZOOM ، من 11 صباحًا إلى 12 مساءً. يُعد صباح القهوة فرصة رائعة لمقابلة مقدمي رعاية آخرين ، ومشاركة تجارب الرعاية الخاصة بك ، وتكوين صداقات ، والاستمتاع. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى تناول القهوة في الصباح ، فاتصل بخط المساعدة واحجز مكانك.

* مجموعة مشي دعم الأقران *

نستضيف كل يوم ثلاثاء مجموعة مشي في دارلي بارك ، من الساعة 10:30 حتى 11:30 صباحًا. يعد الانضمام إلى مجموعة المشي الخاصة بنا طريقة رائعة للحصول على بعض الهواء النقي والتمارين الخفيفة ، فضلاً عن كونه فرصة لمقابلة مقدمي الرعاية الآخرين وتكوين صداقات والاستمتاع. 

*بسبب قيود COVID-19 ، تم إلغاء مجموعة المشي حاليًا.

* جديد - الدعم أثناء COVID-19: مكالمات دعم الأقران *

نريد أن نتأكد من أن مقدمي الرعاية لا يزالون قادرين على الوصول إلى دعم الأقران على الرغم من أننا في خضم جائحة.

لذلك أطلقنا مكالمات دعم الأقران أو الصداقة.

يمكنك اختيار الاقتران بمقدم رعاية آخر - بناءً على اهتماماتك وظروف الرعاية الخاصة بك - والذي يمكنك الاتصال به وإجراء مناقشات غير رسمية وودية وداعمة معه.

إذا كنت مهتمًا بالمشاركة في مكالمات دعم الأقران ، يمكنك الاتصال بخط المساعدة الخاص بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني واطلب الانضمام إلى النظام. سيقوم عامل المشاركة المجتمعية لدينا بعد ذلك بإقرانك بمقدم رعاية آخر ومن ثم مساعدتك في تسهيل الاتصال بك.

للاستفادة من هذه الخدمة ، ستحتاج إلى رقم هاتف نشط توافق على أن يشاركه عامل المشاركة المجتمعية لدينا مع الشخص الذي يعتقد أنه الأنسب لك للتواصل معه.

سنقوم بمشاركة رقمك فقط مع الشخص الذي تم اختياره ليكون صديقك وسنعمل على تسهيل إجراء مكالمتكما الأولى. أنت حر بعد ذلك في الاستمرار في الاتصال ببعضكما البعض ونأمل أن تتطور صداقة داعمة.

إذا وجدت أنك لا تتعامل مع صديقك تمامًا ، فيمكنك الاتصال بـ Community Engagement Worker لإنهاء علاقة دعم الأقران لك وإقرانك بشخص جديد.

لذلك نطلب من جميع مقدمي الرعاية احترام قرار أصدقائهم إذا اختاروا إنهاء علاقة دعم الأقران - ليست هناك حاجة لأخذ هذا الأمر على محمل شخصي ، حيث قد يكون هناك العديد من الأسباب التي لا تنجح في ذلك ، والأرجح هو الافتقار إلى الوقت (كما نعلم جميعًا أن كونك مقدم رعاية هو وظيفة بدوام كامل).

من المهم أن نشدد على أن هذا نشاط إيجابي يركز على المجتمع وأنه لن يتم التسامح مع أي سلوك غير لائق أو مسيء وسيتم الإبلاغ عنه إذا لزم الأمر. إن سلامة ورفاهية مقدمي الرعاية لدينا هي مصدر قلق بالغ بالنسبة لنا ونريد أن يستمتع الجميع بتجربة دعم الأقران هذه.

 

للاطلاع على فرص وأنشطة دعم الأقران الأسبوعية ، يرجى الاطلاع على الجدول الزمني أدناه:

 

دعم الأقران الراعي

(قيد التشغيل حاليًا من خلال Zoom):

مجموعة مشي دعم الأقران - دارلي بارك - كل ثلاثاء الساعة 10:30 صباحًا.

تم إلغاء هذا حاليًا بسبب قيود COVID-19.

Virtual Coffee Morning - ZOOM - كل يوم جمعة في الساعة 11 صباحًا.

انضم إلى صباحات القهوة الافتراضية يوم الجمعة لمقابلة مقدمي رعاية آخرين والاستمتاع وتكوين صداقات. سيتم فتح وإغلاق كل صباح قهوة مع نشاط ممتع مع تخصيص الجزء الأكبر من الجلسة لفتح المناقشة. في آخر جمعة من كل شهر ، سيكون هناك أيضًا ضيف خاص - سيكون هذا إما حديثًا موجزًا من أحد المحترفين حول مواضيع مهمة لمقدمي الرعاية أو سيكون شيئًا ممتعًا! قم بالاتصال بخط المساعدة لحجز مكانك واستلام تفاصيل تسجيل الدخول إلى ZOOM.

مكالمات دعم الأقران - في أي وقت - عن طريق موعد.

إذا كنت ترغب في الاقتران بمقدم رعاية آخر لديه اهتمامات مماثلة لك أو لديه دور رعاية مماثل ، فقد تكون مكالمات دعم الأقران مناسبة لك فقط. سيقوم عامل المشاركة المجتمعية لدينا بإقرانك بمقدم رعاية آخر ويقدم لك إما عبر ZOOM أو مكالمة ثلاثية. بعد ذلك ، سيكون الأمر متروكًا لك لتقرر ما إذا كنت تريد الاستمرار في الصداقة وتبادل الأرقام. إنها طريقة رائعة لتكوين صداقات ومشاركة تجاربك في كونك مقدم رعاية.

الرحلات ... - ZOOM - الأربعاء الأخير من كل شهر الساعة 11 صباحًا.

تُعد مجموعة الرحلات الشهرية الخاصة بنا مكانًا آمنًا ولطيفًا لدعم مقدمي الرعاية الذين يعيشون في حالة فقد وحزن. تدعم هذه المجموعة مقدمي الرعاية الذين يعيشون مع جميع أشكال الخسارة - قد يكون هذا التكيف مع الشخص الذي تقوم برعايته للذهاب إلى دار رعاية أو مرفق للصحة العقلية أو التعامل مع وفاة الشخص الذي تقوم برعايته ولم يعد مقدم رعاية. ترحب المجموعة بالجميع وتسعى إلى تعزيز دعم الأقران واستكشاف استراتيجيات المواجهة. 

اتصل بنا

إذا كنت ترغب في الاتصال بالخدمة للحصول على المعلومات والمشورة، للحجز في نشاط رفاه أو حدث تدريبي ، أو للاستعلام عن محادثات مقدمي الرعاية ، أو تسجيل الدخول ، أو دعم الأقران ، يمكنك القيام بذلك بالطرق التالية:

ستيوارت هاوس ، جرين لين ، ديربي ، ديربيشر ، DE1 1RS

من الإثنين إلى الجمعة: 09:00 إلى 17:00 ، باستثناء أيام العطل الرسمية

arArabic

Carer Peer Support Opportunities and Activities:

We recognise that being an unpaid carer can be an isolating experience and that often, you may feel alone, unsupported or not understood. Here at the Universal Services for Carers for Derby, we believe strongly that peer support is essential to ensuring that unpaid carers have good mental and physical well-being and that the sharing of experiences, knowledge and skills is vital to this and can be very powerful.

One of our primary goals is therefore to help unpaid carers set up a variety of peer support groups, activities and events that can provide Derby’s unpaid carers with the much-needed opportunity to meet others living in similar situations to them within their local community and to build supportive and empowering relationships.

We therefore aim to support carers in developing and creating new peer support groups in their communities, which are accessible and flexible to meet their individual needs. Talking and working closely with unpaid carers, listening to their ideas and views regarding what they would like to be available in their communities is an essential part of this process. We would therefore like to hear from you if there is a specific support group or event or activity you would like to see in Derby city.

We can also support in creating community action groups looking at bringing about change for carers and carer forums, as well as the development of social media platforms and innovative ways of bringing your carer community together.

*NEW – Zoom Coffee Morning*

Every Friday we host a virtual coffee morning on ZOOM, 11am-12pm. The coffee morning is a great opportunity to meet other carers, share about your caring experiences, make friends and have fun. If you would like to join the coffee morning, give the help-line a call and book your slot.

*NEW – Peer Support Walking Group*

Every Tuesday we host a walking group at Darley Park, 10:30-11:30am. Joining our walking group is a great way to get some fresh air and light exercise, as well as being an opportunity to meet other carers, make friends and have fun. 

*Owing to COVID-19 restrictions, the walking group is currently cancelled.

*NEW – support during COVID-19: peer support calls*

We want to ensure that carers still have access to peer support even though we are in the midst of a pandemic.
We have therefore launched peer support or friendship calls.

You can opt to be paired with another carer – based on your interests and caring circumstances – who you can then call and have informal, friendly and supportive discussions with.

If you are interested in taking part in peer support calls, you can contact our help-line or email us and ask to join the scheme. Our Community Engagement Worker will then pair you with another carer and then help facilitate you getting in touch.

To take advantage of this service, you will need an active telephone number that you consent for our Community Engagement Worker to share with the person they believe to be best suited for you to buddy up with.
We will only share your number with the one person selected to be your buddy and we will facilitate the two of you in setting up your first call. You are then free to continue calling each other and hopefully a supportive friendship will develop.

If you find you don’t quite gel with your buddy, then you can contact our Community Engagement Worker to end the peer support relationship for you and pair you up with someone new.

We therefore ask all carers to respect the decision of their buddy if they choose to end the peer support relationship – there is no need to take this personally, as there may be many reasons this does not work out, the most likely being a lack of time (as we all know being a carer is a full-time job).

It is important that we stress that this is positive, community focused activity and that no inappropriate or offensive behaviour will be tolerated and that it will be reported if necessary. The safety and well-being of our carers is of utmost concern to us and we want everyone to enjoy this peer support experience.

For our weekly peer support opportunities and activities, please see the timetable below:

Carer Peer Support

(currently running through Zoom):

Peer Support Walking Group - Darley Park - Every Tuesday at 10:30am.

This is currently CANCELLED owing to COVID-19 restrictions.

Virtual Coffee Morning - ZOOM - Every Friday at 11am.

Join our virtual coffee mornings on a Friday to meet other carers, have fun and make friends. Each coffee morning will be opened and closed with a fun activity with the bulk of the session being devoted to open discussion. On the last Friday of each month there will also be a special guest – this will either be a brief talk from a professional on topics important to carers or it’ll be something fun! Give the help-line a call to book your slot and receive the ZOOM login details.

Peer Support Calls - Any time - By Appointment.

If you wish to be paired with another carer who has similar interests to you or has a similar caring role, the peer support calls may be just for you. Our community engagement worker will pair you with another carer and introduce you via either ZOOM or a 3-way call. It will then be up to you to decide if you want to carrying on the friendship and swap numbers. It’s a great way to make friends and share your experiences of being a carer.

Coming soon...

Contact Us

If wish to contact the service for information and advice, to book onto a well-being activity or training event, or to enquire about a Carers Conversations, drop-ins, or peer support, you can do so in the following ways:

Stuart House, Green Lane, Derby, Derbyshre, DE1 1RS

Mon - Fri: 09:00-17:00, excluding public holidays